شهدت قطر ارتفاع في اعداد السياح عام 2015، ساعد في ذلك احداث مهمة مثل كأس العالم الذي سيعقد فيها عام 2022 ومعرض قطر للسيارات لسنة 2016 التي جذبت السياح الأجانب من مختلف البلدان الأخرى، هذا وتستمر قطر في جذب السياح اليها.

تقدم قطر مزيجا غنياً بين الثقافة العربية التقليدية واللمسات المعاصرة، يمكن ان تجد فيها كل ما يجول في خاطرك من الشواطئ الآسرة ومراكز التسوق المذهلة والنشاطات العديدة في الصحراء. باعتبارها جوهرة مخبأة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، تستقبل قطر اغلب سياحها من المناطق المحيطة، وتعتبر المملكة العربية السعودية من معظم المسافرين الى قطر سنويا.

بغض النظر عن وجهة قدومك، احجز تذاكر الطيران الى قطر عبر موقع Weair الذي يمكنك من خلاله العثور على تذاكر طيران بأسعار معقولة ومناسبة من مجموعة من شركات الطيران. مما يتيح لك فرصة الاستمتاح بالخوض في العديد من الأنشطة والمواقع السياحية التي تقدمها قطر للسياح.
وتشمل الوجهات السياحية الأكثر شهرة في قطر سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي، والكورنيش حيث يمكنك السير لمدة طويلة على طول خط الساحل والتمتع بمواقع متعددة من المدينة على طول الطريق.

رحلتك القادمة أو رحلتك الأولى إلى قطر تبدأ بحجز تذكرتك من خلال موقع Weair . كن واحداً من السياح في قطر هذه السنة او السنة المقبلة او يمكنك الانتظار لغاية كأس العالم، وفي اي من تلك الحالات لا تفوت على نفسك فرصة زيارة قطرمع كل ما تحتويه من جمال.