إن توفيرك المال من تكلفة تذكرة الطائرة هي صفقة مجزية ومربحة لك، خاصة إن كنت قد خصصت مبلغا كبيرا على تذكرة الطائرة لكنك قمت بالحصول على سعر اقل مما كنت تتوقعه. بعد أن تقوم بحجز تذكرة السفر من الميزانية التي كنت قد خصصتها مسبقاً، فإنك ستستطيع إنفاق المال المدخر الإضافي بطرق إبداعية جديدة مثيرة للاهتمام.

اصنع تذكارك بنفسك

تستطيع بفرق المبلغ الذي وفرته من سعر تذكرة الطائرة أن تشتري العديد من الهدايا التذكارية لنفسك أو لأصدقائك أو لعائلتك. اجمع أكثر من تذكار أينما تسافر حول العالم، وسيعود بك كل تذكار إلى اللحظات الجميلة التي عشتها في رحلتك. قم بتحويل الهدايا التذكارية الصغيرة مثل البطاقات البريدية وسلاسل المفاتيح إلى هدايا كبيرة عبر جمعها معاَ بطريقة مميزة حيث تبقى الهدايا التذكارية خالدة لسنين طويلة.

قم بزيارة أماكن أكثر

تستطيع القيام برحلات ومشاوير إضافية لم تكن بحسبانك لكنها أصبحت ممكنة الآن بعد أن قمت بتوفير مبلغ جيد من سعر تذكرة الطائرة لتنفقه في أمور أخرى ترغبها. سواء إن كنت في مدينة كبيرة أو صغيرة، فإنك تستطيع التخطيط لرحلة يوم واحد من هذا المبلغ الإضافي لفرصة زيارة أماكن أكثر والحصول على متعة أكبر.

الأنشطة المتعددة الوفيرة

إن توفيرك مبلغ جيد من سعر تذكرة الطيران يعني قيامك بالمزيد من الأنشطة التي تتخلل برنامج رحلتك، فإن كنت في زيارة للبحر الكاريبي وأردت أن تضيف رياضة التزلج على الماء إلى قائمة نشاطاتك، فإنك حتما تستطيع القيام بذلك، أو إن كنت تود السفر إلى فرنسا للتمتع بمغامرة تسوقية في أرجائها، سيكون معك مبلغ إضافي لتنفقه كيفما شئت.

إن سعر تذكرة الطيران هي أكثر ما يمكن أن يكلفك بالعادة، وما تبقى من ميزانية رحلتك سيتوقف على تكلفة تذكرة السفر الخاصة بك. عند قيامك بتوفير مبلغ جيد من المال من سعر تذكرة الطائرة، قم باستخدام هذا المبلغ في لجلب الهدايا التذكارية أو القيام بجولات في أماكن جديدة والمزيد من النشاطات الأخرى خلال رحلتك.